مرحبا بعودتكم – سبتمبر 2017

نرحب بعودتكم إلى العام الدراسي الجديد! آمل أن يكون الجميع استمتع بصيف مريح وسعيد. من المؤكد أنه بدا طويلا ولكن السنة الدراسية الجديدة جارية الآن والدروس قد بدأت بالفعل. في بداية كل عام أشعر بضرورة تذكير

الاهالي بحالة المرورأمام مدرستنا والمدارس المجاورة .

بالتنسيق مع مديري المدارس الفرنسية واللبنانية، أستطيع أن أؤكد لكم أننا قد فعلنا الكثيرعلى مدى السنوات القليلة الماضية لتنسيق أوقات الدوام، والعمل مع هيئة الأشغال العامة والسلطات الأخرى لتقليل قدرالإمكان من التأخيرالذي يعاني منه الاهالي يوميا على طول شارع الأمم المتحدة والطرق المحيطة بها. وقد قمنا هذا العام بزيادة مواقف السيارات المخصصة لموظفي المدرسة و ذلك من أجل توفيرمساحات اوسع على الطريق أمام المدرسة، ونحن نواصل استكشاف المزيد من الوسائل لجعل عملية توصيل الطلاب من و الى المدرسة أسهل.

لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على أهمية القيادة وركن السيارات بحذرحول المدرسة. يجب استخدام المساحات المخصصة فقط والتنحي جانبا عند توصيل الطلاب من و الى المدرسة.ان استخدامك اية منطقة أخرى سوف تؤدي الى تعطيل حركة المرور وتشكل خطرا لأطفالك. يرجى التحلي بالصبروعدم القيام تحت أي ظرف من الظروف بحجب الطريق العام. فمثل هذا التصرف يسبب إحباطا هائلا وخطرا. يرجى احترام موظفي المدرسة، فهم يسعون لجعل الأمور أسهل وأفضل للجميع.

المدرسة مفتوحة لاستقبال الطلاب من الساعة 6:30 صباحا وهناك خدمة الرعاية بعد المدرسة (للمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة المدرسة الابتدائية) المتاحة في نهاية اليوم لطلاب المرحلة الابتدائية، لذا يرجى التأكد من استخدام هذه التسهيلات إذا كنت في حاجة إليها. من أجل سلامة ورفاهية أطفالك يرجى عدم التأخر، وإن كنت تواجه اية صعوبة يرجى اخذنا بالعلم.

بعد المزيد من التحسينات التي طرأت على موقع المدرسة خلال فصل الصيف ، نتطلع لسنة أخرى رائعة. لدينا شعار جديد معدل لبدء العام الدراسي الجديد. لن يظهر الشعارالجديد على الزي الرسمي حتى العام المقبل، لذلك لا داعي للذعر، ولكن من الآن فصاعدا سوف ترى استخدامه على نحو متزايد في جميع أنحاء المدرسة. يرجى التعاون للحفاظ على تواصل جيد معكم من خلال توفير جميع وسائل الاتصال الخاصة بك وبعائلتك، بما في ذلك أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني. من خلال العمل معا، أنا على يقين باننا سنحظى على شراكة ناجحة جدا.

مع أطيب التمنيات …

دين بايكر

مدير المدرسة